تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

انتخب عدنان الصباغ نائباً لرئيس المجلس



الاقتصادي – سورية:

خاص

انتخب مجلس إدارة "رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج" خلال اجتماعه الأول اليوم الأربعاء، الصناعي رغيد الحلبي رئيساً للمجلس، وعدنان الصباغ نائباً له.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الرابطة اطلع عليه "الاقتصادي"، فقد تم خلال الاجتماع انتخاب أنس طرابلسي أميناً للسر ومروان الشالح خازناً، كما انتخب ماهر الحكيم عضواً في مكتب المجلس.

وضم المجلس الجديد الذي تم انتخابه في 26 آب الماضي خلال اجتماع الهيئة العامة للرابطة كل من، الرئيس السابق للرابطة محمد أكرم قتوت، محمد خلدون دعبول، عبد المنان زيني، ماهر تيناوي، أيمن قتوت، وحسام فلو.

وأطلقت"رابطة المصدرين السوريين للألبسة و النسيج" الشهر الماضي المعرض الافتراضي الأول في سورية لتسوبق المنتجات النسيجية "سيريا مود" والذي يستمر حتى 19 آب الجاري، وذلك بمشاركة نحو 120 شركة.

وأكدت الرابطة في بيان صحفي اطلع عليه "الاقتصادي"، أن المعرض نجح باستقطاب أكثر من 4,000 زائر من عدة دول قاموا بتسجيل استمارات الزيارة، وتم من خلاله تنفيذ العديد من العقود مع شركات الألبسة السورية.

وتأسست "رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج" في 2005، وتهدف الرابطة إلى العمل على فتح أسواق جديدة أمام الصناعيين السوريين، ونشر صناعة الألبسة السورية في العالم، وإيصال صورة حقيقية عن الصناعة السورية.

كما تعمل الرابطة على التخطيط والمشاركة وتنظيم المعارض والحلقات الدراسية المحلية والدولية، لتعزيز المنتجات السورية وخلق فرص تصديرية جديدة، إضافة إلى إجراء دورات تدريبية وتأهيل الموارد البشرية المطلوبة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND