رياضة

آخر مقالات رياضة

يتمتع أرونز بقوة هجومية ضد الخصوم في مركز الظهير الأيمن



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي برشلونة" الإسباني ينوي التعاقد مع الظهير الأيمن لنادي "نوريتش سيتي" الإنجليزي الملقب بـ"داني ألفيش الجديد"، ماكس أرونز خلال الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 20 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني تخطط للتوقيع مع ماكس أرونز البالغ من العمر (20 عاماً) لمدة 5 أعوام مقبلة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في 5 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وأوضحت أن "البلوجرانا" (لقب برشلونة) يسعى لتخفيض قيمة التعاقد مع أرونز الذي يتمتع بقوة هجومية ضد الخصوم والملقب بداني ألفيش الجديد، إلى مبلغ 10 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن إدارة البارسا، تستهدف الحصول على خدمات اللاعب أرونز، بعد انتقال لاعبه البرتغالي نيلسون سيميدو إلى "نادي ولفرهامبتون" الإنجليزي مؤخراً بنحو 35 مليون يورو.

وارتبط اسم اللاعب الشاب أرونز مؤخراً بالانتقال إلى عدة أندية أوروبية منها ناديا "بايرن ميونخ" و"باير ليفركوزن" الألمانيان، بالإضافة لناديي "روما" و"اسي ميلان" الإيطاليان.

ونال أرونز خلال موسم 2019، جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وخاض عدة مباريات مع منتخب إنجلترا تحت سن الـ19 عام، ويعد من أفضل المواهب التي تشغل مركز الظهير الأيمن حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND