تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يبدأ الاشتراك في منصة لونا من 5.99 دولارات شهرياً



الاقتصادي:

 

أعلنت "شركة أمازون" الأميركية للتجارة الإلكترونية، عن دخولها قطاع ألعاب الفيديو عبر منصة ألعاب أطلقت عليها اسم "لونا"، مؤلفة من برنامج رقمي ووحدة تحكم فعلية اختيارية، تصل قيمتها إلى 49.99 دولار.

وقالت "أمازون" إن الاشتراك في منصة "لونا" يبدأ من 5.99 دولارات شهرياً، حيث تتيح المنصة، الاستفادة بعدد غير محدود من ساعات اللعب، ومكتبة واسعة من ألعاب الفيديو، مثل "Resident Evil 7″ و"Control" و"Panzer Dragoon".

ويمكن لوحدة التحكم، الاتصال بتلفزيون "فاير" و"ماك" والأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وبإمكان المهتمين بمنصة "أمازون" الجديدة، التسجيل للوصول إلى الخدمة قبل إطلاقها، حيث سيبدأ توزيع الدعوات في منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وتعمل الخدمة بطريقة تشبه أمازون برايم فيديو أو تويتش، حيث تقدم واجهة مع القنوات التي يمكن الاشتراك فيها بشكل فردي مقابل رسوم شهرية منفصلة.

ويرجح أن تقدم "أمازون" أيضاً، قناة "يوبيسوفت" التي ستعرض ألعاب مثل "Assassin’s Creed Valhalla" بسعر لم يعلن عنه بعد، ولم تعلن "أمازون" عن أي شراكات أو ألعاب حصرية حتى الآن.

وتتيح "أمازون" للمستخدم عند فتح تطبيق "لونا" أو صفحة الويب للمنصة، ممارسة الألعاب فور تحديدها، دون الحاجة لتنزيل لعبة مباشرة على جهاز المستخدم أو امتلاك أي جهاز متخصص.

وأوضحت "أمازون" أنها تريد إنشاء طريقة سهلة للعب وتبسيط خيارات المستهلكين، حيث ستساعد "لونا" المستخدمين على التخلص من كل التعقيدات حتى يتمكنوا من اللعب، وفقاً للشركة.

وتسعى "أمازون" لدخول المنافسة في مجال ألعاب الفيديو، عقب إطلاق "جوجل" منصتها لألعاب الفيديو في 2019، و"مايكروسوفت" التي أطلقت مؤخراً خدمة "كلاود جيمينج".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND