تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

استمرت النسخة الأصلية للعبة المزرعة السعيدة نحو 11 عاماً



الاقتصادي:

 

قررت "شركة فيسبوك" الأميركية، إغلاق لعبة "المزرعة السعيدة" (farmville) التابعة لشركة "زينغا"، على منصتها بحلول 31 ديسمبر (كانون الأول) 2020.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "تايمز نيوز ناو" الهندي، فإن "فيسبوك" لن تسمح بعد تاريخ 31 ديسمبر 2020، بتحديث أي برمجيات "فلاش بلاير" لكل متصفحات الويب، التي تسمح بتشغيل ألعاب مثل "المزرعة السعيدة".

وقالت "زينغا" الأميركية المطورة للعبة المزرعة السعيدة: "ندرك أن العديد منكم كان معنا منذ البداية، وساعد في بناء مجتمع عالمي مذهل من اللاعبين على مر السنين، ولكن نود أن نقول لكم شكراً على كل ما قدمتوه لنا".

وأضافت "زينغا" أن عمليات الشراء داخل اللعبة، ستكون مستمرة ومتاحة حتى 17 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، أما اللعبة نفسها فستكون متاحة عبر منصة "فيسبوك" حتى 31 ديسمبر 2020.

وذكرت "شركة فيسبوك" خلال يوليو (تموز) 2020، أنها لن تدعم ألعاب فلاش اعتباراً من نهاية العام الجاري، وهو التاريخ نفسه الذي تنهي فيه "شركة أدوبي" مشغل فلاش تماماً.

وانطلقت لعبة "المزرعة السعيدة" عبر "فيسبوك" عام 2009، ووصل عدد لاعبيها في فبراير (شباط) 2010 إلى 22.5 مليون لاعب، وزادت شعبيتها بصورة كبيرة حتى بلغت 30 مليون لاعب نشط يومياً، حتى ظهرت ألعاب أخرى مشابهة لها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND