مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

سيشمل الطرح الأولي 18.6 مليون سهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "مجموعة يلا المحدودة" أمس الأربعاء عن الطرح الأولي للاكتتاب على أسهم لها في "بورصة نيويورك"، متوقعة أن يبلغ إجمالي الاكتتاب 139.5 مليون دولار.

وأوضحت المجموعة في بيان لها أمس، أن الاكتتاب سيشمل 18.6 مليون سهم، وبقيمة فردية 7.50 دولار للسهم الواحد من الأسهم العادية للشركة ذات الدرجة الأولى.

وأشارت المجموعة إلى أن الحجم الإجمالي للاكتتاب سيبلغ 139.5 مليون دولار، إذا لم يمارس وكلاء الإكتتاب حقهم في شراء المزيد من الأسهم المودعة، متوقعة انتهاء الاكتتاب في 2 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس "مجلس الوزراء"، حاكم دبي، إن يلا جروب أول شركة تقنية إماراتية تدرج في بورصة نيويورك وبقيمة سوقية أكثر من مليار دولار.

وتوفر "يلا" تطبيقات المحادثات الصوتية، والتواصل الاجتماعي والترفيهي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تتلاءم مع عاداتهم وتقاليدهم الاجتماعية، ولديها نحو 12.5 مليون زائر شهرياً و5.4 مليون مشترك في الربع الثاني 2020.

وتستعد "بورصة نيويورك" خلال الأسبوع الجاري لاستقبال أسهم 13 شركة جديدة، على رأسها شركات يقف خلفها مؤسسون سابقون لكل من "فيسبوك" و"باي بال" و"جوجل".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND