أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تمتد خبرة تشارلز منكورست لـ25 عاماً في الصناعة البحرية العالمية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة غلفتينر" التابعة إلى "الهلال للمشاريع" عن تعيين تشارلز منكورست رئيساً تنفيذياً جديداً لها، فيما سيواصل الرئيس السابق بيتر ريتشاردز عمله لتوسيع أعمال الشركة في أميركا، بصفته الرئيس التنفيذي لـ"غلفتينر الولايات المتحدة".

ومن المهام التي سيتولاها الرئيس التنفيذي الجديد الإشراف على النمو الاستراتيجي للشركة، وقيادة استراتيجية التحول الرقمي، وتطوير بنية تحتية مستدامة ضمن مختلف عملياتها حول العالم، بحسب بيان صحفي صادر عن الشركة.

وأكد رئيس مجلس إدارة "غلفتينر" والرئيس التنفيذي لـ"شركة الهلال للمشاريع" بدر جعفر، على "امتلاك تشارلز منكورست خبرات كبيرة في مجال سلاسل الإمداد، وستكون ذات قيمة لتوجيه جهود غلفتينر نحو المرحلة المُقبلة من النمو والتوسع".

وتمتد خبرة تشارلز منكورست لـ25 عاماً في الصناعة البحرية العالمية، وشغل مناصب عديدة لدى "DHL Worldwide Express" و"APM Terminals"، وكان أيضاً الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة يوروبورتس" المتخصصة بالبنية التحتية للموانئ ومقرها لكسمبرغ.

وتعد "شركة غلفتينر" شركة خاصة مستقلة تأسست عام 1976، وتتولى حالياً تشغيل وإدارة الموانئ والأعمال اللوجستية في الإمارات، إضافة إلى دول أخرى تشمل العراق ولبنان والسعودية والولايات المتحدة.

وتقوم "غلفتينر" بتشغيل 3 موانئ رئيسية في الإمارات نيابة عن "دائرة موانئ الشارقة"، هي "محطة حاويات الشارقة"، و"محطة حاويات خورفكان" التي تم تصنيفها كإحدى أكثر محطات الحاويات إنتاجية في العالم، و"ميناء الحمرية".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND