رياضة

آخر مقالات رياضة

فقد هازارد نحو 20 مليون يورو من قيمته خلال الـ20 يوماً الأخيرة



الاقتصادي:

 

هبطت قيمة اللاعب البلجيكي إيدين هازارد جناح "نادي ريال مدريد" الإسباني السوقية بنحو 90 مليون يورو خلال عام واحد، بعد أن كانت في صيف 2019 نحو 150 مليون يورو وأصبحت خلال الوقت الراهن 60 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن هازارد الذي جاء من النادي اللندني "تشيلسي" صيف عام 2019، تعرض لكثير من الإصابات وغاب عن معظم مباريات الفريق الملكي خلال الموسم الماضي وكذلك مع انطلاقة الموسم الجديد.

وتسبب انتشار فيروس كورونا في القارة الأوروبية أيضاً، بتراجع قيمة هازارد، وهو ما أثر بشكل سلبي على مستقبل اللاعب مع "الميرينجي" (لقب ريال مدريد).

وخلال العشرين يوماً الأخيرة، تراجعت قيمة البلجيكي هازارد بشكل كبير وصلت إلى 20 مليون يورو، وهو انخفاض درامي بالحديث عن نجم بحجم هازارد أحد أفضل نجوم الكرة البلجيكية عبر التاريخ.

وبات هازارد في حالة حرجة للغاية داخل "ريال مدريد" وخارجه، خاصةً بعد رفضه البقاء ضمن مدينة فالديبياس الرياضية لمواصلة التعافي من الإصابة وإصراره على البقاء مؤخراً مع منتخب بلجيكا في ظل إصابته.

وتعرض جمهور النادي الملكي لصدمة كبيرة بعد رؤية لاعبهم البلجيكي فقط في صالة الألعاب الرياضية التابعة للنادي المدريدي، وهو مايثير شكوكاً باستمرارية اللاعب في النادي خلال الفترة المقبلة.

واشترى الريال إيدين هازارد صيف 2019 مقابل 100 مليون يورو مع 40 مليون يورو كمتغيرات، ولكن هازارد بقي مصاباً وخارج الملعب معظم أوقات الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد.

وتعرض إيدن هازارد لنحو 22 إصابة طوال مسيرته، منها 6 في عامه الأول مع "ريال مدريد"، ما يثير الشكوك حول إمكانية تحول البلجيكي إلى جاريث بيل جديد، الذي دخل في مشاكل كبيرة مع النادي الملكي قبل مغادرته مؤخراً إلى "توتنهام هوتسبير" اللندني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND