تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يأتي هاتف Nokia 225 4G كاميرا VGA على ظهره



الاقتصادي:

 

أعلنت شركة "HMD" الفنلندية المالكة لحقوق هواتف Nokia الذكية عن طرح هاتفين تقليدين يدعمان شبكات الجيل الرابع LTE هما "Nokia 225 4G" و"Nokia 215 4G" بسعر يتراوح بين 43 و52 دولاراً.

وبحسب الموقع الرسمي للشركة الفنلندية فإن الهاتفان يدعمان الاتصال الصوتي عبر شبكات الجيل الرابع VoLTE، ويأتيان مع جسم مصنوع من البولي كربونات، ويحتويان أيضاً على راديو FM ومصابيح LED، وفتحات لبطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD.

ويأتي هاتف "Nokia 225 4G" كاميرا VGA على ظهره، فيما لا يقدم هاتف "Nokia 215 4G" أي كاميرا خلفية، وتقدم الملصقات الترويجية بأن هاتف Nokia 225 4G يحتوي معالجاً يمتاز بأنه أكثر كفاءةً في استهلاك طاقة البطارية، ولم تقدم الشركة أي معلومات إضافية عن المواصفات.

ويتوقع أن يأتي هاتف Nokia 215 4G بلونين هما، الأسود والأخضر بسعر 43 دولاراً، وسيبدأ شحنه اعتباراً من 14 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، فيما يرجح أن يكون هاتف Nokia 225 4G، متوفراً بثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق والذهبي، وسيبدأ الطلب الأولي عليه اعتباراً من 17 أكتوبر الجاري.

وأطلقت شركة "HMD" الفنلندية المالكة لحقوق هواتف Nokia الذكية في سبتمبر (أيلول) 2020، هاتف "Nokia 8.3 5G" يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، بسعر يصل إلى 700 دولار.

واختارت شركتا الاتصالات Orange وProximus شركة "نوكيا" للمساعدة في بناء شبكات الجيل الخامس 5G في بلجيكا، لأنهما تخلتا عن "شركة هواوي" وسط ضغوط أميركية لاستبعاد الشركة الصينية من توريد معدات الاتصالات الرئيسية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND