رياضة

آخر مقالات رياضة

انضم أوزيل إلى أرسنال في عام 2013



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي أرسنال" الإنجليزي منح لاعبه الألماني مسعود أوزيل مبلغ 8.8 مليون يورو (8 ملايين جنيه إسترليني) في نهاية سبتمبر (أيلول) 2020 تحت مسمى مكافأة ولاء، وذلك رغم بقاءه دون لعب منذ 7 مارس (آذار) 2020.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مكافأة النجم الألماني البالغ من العمر 31 عاماً، جاءت نتيجة عقد موقع بينه وبين "الجانرز" (لقب أرسنال) في يناير (كانون الثاني) 2018.

وأوضحت أن أوزيل لم يلعب مع فريقه منذ 7 أشهر، وخرج من حسابات المدرب أرتيتا ضمن قائمة "الجانرز" التي ستشارك في مسابقة الدوري الأوروبي "اليورباليج" الموسم الجاري.

وحاول النادي اللندني التخلص من لاعبه أوزيل مؤخراً، لكن اللاعب الألماني أصر على البقاء ضمن صفوف الفريق حتى نهاية عقده في صيف 2021.

ويعد أوزيل الذي انضم لأرسنال عام 2013 قادماً من "ريال مدريد" بنحو 43 مليون يورو، صاحب أعلى أجر بين اللاعبين في النادي اللندني، إذ يبلغ راتبه الأسبوعي 387 ألف يورو (350 ألف جنيه إسترليني).

وفاز أوزيل مع منتخب بلاده ألمانيا بلقب كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدف وحيد سجله ماريو جوتزه يومها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND