رياضة

آخر مقالات رياضة

سيصبح راتب شتيجن الأعلى في العالم بالنسبة لحراس المرمى



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى "نادي برشلونة" الإسباني اقترب من تجديد عقده مع النادي الكتالوني مقابل 18 مليون يورو في الموسم الواحد.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) اتفقت مع الحارس الألماني البالغ من العمر (28 عاماً) على تجديد العقد حتى يونيو (حزيران) 2025 وبشروط إضافية وجديدة تأثرت بوضع النادي الاقتصادي المتأثر بتداعيات فيروس كورونا.

وفي حال تم الاتفاق على مبلغ 18 مليون يورو سنوياً، سيصبح راتب شتيجن أعلى حارس في العالم متفوقاً على زميله في "بايرن ميونخ" مانويل نوير الذي يصل راتبه سنوياً إلى 14 مليون يورو.

ويرجح أن يكون راتب تير شتيجن في العام الأول أقل من 18 مليون يورو، ولكن سيتم تعويضه في العامين التاليين اقتصادياً وذلك لتجنب المزيد من الأعباء المادية بتلك الفترة.

وأبدى النادي الكتالوني ارتياحه للاتفاق الذي تم التوصل إليه، لأنهم يعتبرون أن تير شتيجن سيصبح أحد أهم اللاعبين في الفريق خلال الأعوام القليلة المقبلة.

ويملك الألماني عقداً مع البارسا يمتد حتى 2022 وتدور المفاوضات بين الطرفين منذ عدة شهور من أجل الوصول لصيغة تبقي على أحد أهم نجوم البلوجرانا لمدة إضافية.

ويلعب تير شتيجن مع "برشلونة" منذ 2014، وسبق وجدد عقده في 2017 بعد أن أثبت أحقيته بحماية المرمى الكتالوني منذ انضمامه من "بوروسيا مونشنجلادباخ" مقابل 12 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND