منوعات

آخر مقالات منوعات

واجه الفيلم مشكلة فنية تتمثل بانخفاض صوت الممثلين أثناء المشاهد الحوارية



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم الإثارة والخيال العلمي TENET بطولة الممثل العالمي روبرت باتينسون أكثر من 323 مليون دولار ضمن شباك التذاكر حول العالم، وذلك بعد طرحه يوم 3 سبتمبر (أيلول) 2020.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي المتخصص بأخبار السينما حول العالم، فإن فيلم TENET، واجه مشكلة فنية جديدة في الصوت، بعد أن أوضح عدد كبير من المشاهدين وجود أزمة بانخفاض صوت الممثلين أثناء المشاهد الحوارية، وعدم تناسقها مع الموسيقى المصاحبة للمشهد.

وكشفت بعض التقارير الصحفية مؤخراً، عن وجود تسريب لنسخ غير أصلية لفيلم الإثارة والخيال العلمي للمخرج كريستوفر نولان، عبر منصات الإنترنت والمواقع غير المرخصة.

واحتوت بعض النسخ غير الأصلية للفيلم على ترجمة باللغتين الكورية والألمانية، ويأتي التسريب مع عودة دور السينما بعدد كبير من دول العالم للنهوض بصناعة السينما بعد توقفها خلال الأشهر الماضية بسبب فيروس كورونا.

ويشارك في بطولة الفيلم، الذي ألفه وأخرجه كريستوفر نولان، عدد من النجوم العالميين، أبرزهم جون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاي وغيرهم.

وتدورأحداث الفيلم ضمن إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، ويسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولي ضمن مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

وتأجل عرض فيلم الإثارة TENET الذي بلغت تكلفته نحو 200 مليون دولار، لعدة مرات قبل إطلاقه رسمياً في أميركا يوم 3 سبتمبر (أيلول) 2020.

وتفرض دور السينما العالمية خلال الوقت الراهن كجزء من إجراءات السلامة الخاصة بها، ارتداء الكمامة وتنظيف الصالات بين العروض والعمل بسعة 50% لاحترام قواعد التباعد الاجتماعي بين رواد السينما.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND