منوعات

آخر مقالات منوعات

يرجح أن تباع سترة النجم كروز بين 12 و16 ألف دولار



الاقتصادي:

 

تستعد هوليوود لأحد أكبر المزادات العلنية في تاريخها، عبر طرح مقتنيات وملابس ارتداها نجوم السينما في أهم الأفلام، مثل حذاء استخدمته النجمة جوليا روبرتس في فيلم "pretty woman" وسترة للنجم توم كروز بفيلم "top gun" خلال مزاد باسم prop store يقام في بريطانيا خلال ديسمبر (كانون الأول) 2020.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن المزاد الإلكتروني الذي يضم نحو 900 قطعة من 350 فيلماً وعرضاً تلفزيونياً، سيحوي أيضاً على سيف ضوئي ظهرت به شخصية أوبي-وان كينوبي في فيلم حرب النجوم (ستار وورز: ريفينج أوف ذا سيث)، ويتوقع بيعه بسعر يتراوح بين 80 و120 ألف دولار.

ويرجح أن تباع سترة النجم كروز بين 12 و16 ألف دولار، فيما تذهب التوقعات لأن يباع حذاء روبرتس بين 10 و15 ألف دولار، ويتوقع أن تعرض سترة جلدية حمراء ارتداها النجم براد بيت في فيلم (فايت كلوب) عام 1999 بمبلغ يتراوح بين 20 و30 ألف دولار.

ومن بين المعروضات في المزاد، قبعة شخصية الكابتن جاك سبارو في فيلم (بايرتس أوف ذا كاريبيان: أون سترينجر تايدز) أي "قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة" بسعر يتراوح بين 10 و15 ألف دولار.

وأوضحت "ديلي ميل" أن هذه المقتنيات لن تكون رخيصة في تكلفتها، إذ قدرت قيمتها بالكامل بنحو 4.8 مليون يورو (4.4 مليون جنيه إسترليني).

وتعرض عادةً شركة "prop store" (بروب ستور) قطع مزاداتها في وسط لندن، لكن معظم أنشطة المزاد هذا العام ستكون على الإنترنت أو في مخازن الشركة بسبب فيروس كورونا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND