رياضة

آخر مقالات رياضة

يعاني ليفربول بعد غياب فان دايك للإصابة



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي ليفربول" الإنجليزي ينوي التعاقد مع المدافع التركي لنادي "شالكه" الألماني أوزان كاباك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بنحو 40 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "الريدز" (لقب ليفربول) عرض مبلغ 20 مليون يورو في بداية الأمر، لكن إدارة "نادي شالكه" اشترطت نحو 40 مليون يورو، ومن الممكن التخلي عن اللاعب التركي مقابل 30 مليون يورو في ظل الظروف الراهنة.

وبدأ مسؤولو "نادي ليفربول" بالتنسيق مع مدرب الفريق الألماني يورجن كلوب، في التحرك من أجل ضم مدافع مميز في فترة الانتقالات الشتوية المقررة خلال يناير (كانون الثاني) المقبل، بغية تعويض غياب المدافع الهولندي المصاب فيرجيل فان دايك.

وتركت إصابة المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، فريق "ليفربول" الإنجليزي في أزمة كبيرة على الصعيدين المحلي والقاري، في ظل الفراغ الكبير الذي خلفه غياب اللاعب، والذي بدا واضحاً في المباريات التي خاضها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أثناء غياب المدافع القوي.

وانضم التركي أوزان كاباك البالغ من العمر 20 عاماً، إلى صفوف "شالكه" العام الماضي قادماً من صفوف جاره "شتوتجارت"، وهو لاعب أساسي في صفوف منتخب تركيا، وكان هدفاً للعديد من الأندية خلال الميركاتو الصيفي الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND