آراء وخبرات

آخر مقالات آراء وخبرات

ابحث عن الصدفة في حياتك فربما تصل بك إلى حظ جيد



الاقتصادي – آراء وخبرات:

 

يرى رائد الأعمال الصيني فيكتور هوانج أن الإنسان يجب أن يكون مرتاحاً نفسياً وجسدياً بكافة مجالات الحياة سواء في العمل أو من الناحية الشخصية، داعياً إلى ضرورة الابتعاد عن كل ما هو مقلق.

وخلال خطابه على مدرج "جامعة أوستن" الأميركية عام 2014، دعا هوانج الأشخاص إلى عدم الوقوف في مكان لا يجدون فيه راحتهم النفسية والجسدية، معتبراً أن العمل الذي يؤثر على الصحة والجسد يجب التوقف عنه وعدم الاستمرار فيه والبحث دائماً عن شيء مناسب وجديد.

وطالب بضرورة فتح أبواب جديدة بعد الخروج من تجربة غير ناجحة، أي العمل على أفكار جديدة وخوض تجارب أخرى في حال الفشل بأي مهنة أو عمل يواجهنا.

ونصح هوانج بضرورة البحث عن الصدفة في حياتنا، كون الصدفة التي تأتي دون موعد أو ترتيب ربما تصل بصاحبها إلى حظ جيد يكون له عظيم الأثر والقيمة في حياته فيما بعد.

ونصح رائد الأعمال الصيني بالبحث عن فرص عمل جديدة مع أصدقاء جدد، أي توسيع دائرة الأعمال للنهوض أكثر والوصول إلى الأهداف بوقت قصير وسريع.

وأكد هوانج أن الطبيعة البشرية تفرض أحياناً شروطها علينا في كثير من نواحي الحياة، داعياً إلى ضرورة محاربة غرائزنا التي تدفعنا باتجاه معاكس وإعادة ترتيب وتشكيل حياتنا بين فترة وأخرى.

تنويه الآراء ووجهات النظر الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب, و لا تعكس بالضرورة السياسة الرسمية لموقع "الاقتصادي.كوم", أو موقفه اتجاه أي من الأفكار المطروحة.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND