منوعات

آخر مقالات منوعات

يتوقع عرض المسلسل مطلع عام 2022



الاقتصادي:

 

عرضت شبكة "نتفليكس" الترفيهية الأميركية مبلغ 20 مليون دولار لنجم كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا بيكهام، مقابل تقديم مسلسل يتضمن قصة حياتهما.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن، المسلسل يتناول حياة بيكهام عبر عرض لقطات خاصة من حياته الأسرية، ولحظات مرحة مع زوجته فكتوريا التي كانت ضمن فريق "spice girls" (سبايس جيرلز) الغنائي خلال فترة سابقة.

وأوضحت أن المسلسل سيُظهر بيكهام بصورة مختلفة عما يراه فيها الجمهور، وأن العمل التلفزيوني سيكون خطوة مهمة في مسيرة شبكة "نتفليكس" نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بيكهام عالمياً.

وأشارت إلى أن، المسلسل سيبدأ بمشهد لعب ديفيد كرة القدم في الحديقة الخلفية لمنزل والده تيد، ويضم مقابلات وتعليقات من جميع أفراد العائلة، وسيتضمن أيضاً، تواجد زملاءه السابقين في إنجلترا وفريقي "مانشستر يونايتد" و"ريال مدريد"، بمن فيهم الظاهرة رونالدو وجاري نيفيل وكريستيانو رونالدو وريان جيجز.

ويتوقع أن يبدأ عرض المسلسل مطلع عام 2022، وذلك بعد أن أنشأ ديفيد بيكهام شركته للإنتاج والإعلام الخاصة "Studio 99″، التي تتولى إنتاج المشروع الجديد.

وتزوج نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام من فكتوريا في عام 1999، ولديه منها أربعة أبناء هم بروكلين جوزيف بيكهام، وروميو بيكهام، وهاربر سيفن بيكهام، وكروز ديفيد بيكهام.

وتنقل بيكهام خلال مسيرته الكروية بين عدة أندية هي "مانشستر يونايتد" و"ريال مدريد" و"اسي ميلان" و"باريس سان جيرمان" بالإضافة إلى "نادي لوس أنجلوس جالاكسي"، وأعلن اعتزاله اللعب نهائياً في 2013.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND