رياضة

آخر مقالات رياضة

تتزاحم أندية ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى جانب برشلونة على ضم هالاند



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن، "نادي برشلونة" الإسباني ينوي ضم لاعب "نادي بوروسيا دورتموند" الألماني إيرلينج هالاند خلال الفترة المقبلة مقابل 90 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن النادي الكتالوني يحاول تعويض رحيل نجمه السابق الأوروجوياني لويس سواريز بالحصول على خدمات الشاب النرويجي البالغ من العمر (20 عاماً).

وأوضحت أن النادي الكتالوني سيعاني قبل الحصول على خدمات هالاند، نظراً للمطالب المادية الكبيرة من قبل وكيل أعمال اللاعب، بالإضافة إلى العمولة التي سيطالب بها والد هالاند.

وأشارت إلى أن هالاند، كان سيكلّف "البلوجرانا" (لقب برشلونة)، مبلغ 20 مليون يورو فقط، فيما لو تم التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية موسم 2019 -2020، لكن "نادي بوروسيا دورتموند" تمكّن من الحصول على خدمات هالاند القادم من "نادي سالزبورج" النمساوي في يناير (كانون الثاني) 2020.

ويحاول "برشلونة" بيع عدد من اللاعبين أمثال صامويل أومتيتي وجونيور فيربو خلال الفترة المقبلة لتعويض صفقة الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند.

وتتزاحم عدة أندية في الحصول على خدمات هالاند، مثل "ريال مدريد" الإسباني و"ليفربول" الإنجليزي أو "بايرن ميونخ" الألماني، الذي يبحث عن خليفة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مع تقدمه في العمر (32 عاماً).

وسجّل النرويجي هالاند هذا الموسم 10 أهداف مع "أسود فيستفالن" (لقب بوروسيا دورتموند)، حيث يعتبر هالاند أحد أفضل المواهب الشابة على مستوى كرة القدم العالمية.

وبدأ هالاند مسيرته مع "نادي برين" النرويجي في عام 2016 قبل أن ينتقل إلى "نادي ريد بول سالزبورج" النمساوي ومن ثم اللعب خلال الوقت الراهن مع "بوروسيا دورتموند" الألماني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND