عقارات

آخر مقالات عقارات

يوجد بالإمارة حالياً 315 مشروعاً قيد التطوير



الاقتصادي – الإمارات:

 

سجلت "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" 6 مشاريع عقارية جديدة خلال العام الجاري بقيمة إجمالية مليار درهم، والتي أصبحت الآن قيد الإنجاز والتطوير.

ونقلت صحيفة "البيان" المحلية عن متحدث رسمي باسم الدائرة، أنه يوجد بالإمارة حالياً 315 مشروعاً قيد التطوير بنسب متفاوتة من الإنجاز، تصل قيمتها جميعاً إلى 414.23 مليار درهم.

وصرح متحدث رسمي باسم الهيئة مؤخراً أن عدد المشاريع العقارية، التي جرى إنجازها في العشرة أشهر الأولى بلغ 29 مشروعاً عقارياً في مختلف مناطق الإمارة، بقيمة إجمالية أكثر من 7.64 مليارات درهم.

ومن المتوقع أن يشهد الربع الأخير من العام الجاري الإعلان عن إنجاز المزيد من المشاريع، بفضل التعافي التدريجي للاقتصاد وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وتوقع مدير عام "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" سلطان بطي بن مجرن في مارس (آذار) الماضي، إنجاز 67 مشروعاً عقارياً جديداً في دبي خلال العام الجاري، مشيراً إلى تسجيل 72 مشروعاً عقارياً خلال 2019، في حين تم إنجاز 82 مشروعاً جديداً.

وفي مايو (أيار) الماضي اعتمدت الدائرة نظاماً جديداً لتسجيل المبايعات العقارية، يتيح لملاك العقارات بيع عقاراتهم عن بُعد من أي مكان في العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND