قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تعمل الشركة على مساعدة تجاز التجزئة ببيع منتجاتهم



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

منذ انطلاقها قبل عام، عملت الشركة الإماراتية الناشئة " كارتلو" على تسهيل عملية بيع المنتجات باختلافها سواء للعملاء العاديين، أو لتجار التجزئة.

تأسست الشركة في ٢٠١٩، وتعمل بطرق بسيطة تتيح لكل من تجار التجزئة والعملاء شراء وبيع مجموعة واسعة من المنتجات المعتمدة سواء كانت مملوكة مسبقاً، أو منتجات جديدة، أو ومنتجات التخفيضات، وتتيح خدماتها من خلال تطبيق يتبع لها ويحم اسمها.

وتشمل المنتجات التي يسهل تطبيق "كارتلو" بيعها: الهواتف المتحركة، وأجهزة التلفزيون، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة المنزلية، والساعات، والألعاب والكثير من المنتجات التي يتم إضافتها إلى التطبيق باستمرار. كما أطلقت الشركة منصة تحمل اسم "فاز كارت" تسهل عمل تجار التجزئة، والعلامات التجارية.

وعبر تطبيقها تسعى الشركة إلى بسط نفوذها في السوق عبر تقديم ميزات لتجار التجزئة والموزعين الذين يتخلصون بصورة منتظمة من ملايين المنتجات المستعملة.

وما يزال يحاول المؤسسون تحقيق قيمة جديدة لعملائهم من خلال الخدمات المتاحة، ويخطط فريق العمل إلى الاستمرار في ترسيخ وتوسيع قاعدة العملاء والعلامات التجارية، ومساعدة الموزعين للاستفادة من أدوات الشركة.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND