منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق الفيلم 3.6 ملايين دولار في بداية عرضه داخل أميركا



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم الكوميديا "The War With Grandpa" (الحرب مع الجد) بطولة النجم العالمي روبرت دي نيرو، نحو أكثر من 20 مليون دولار بعد شهر من عرضه بمختلف دور السينما العالمية.

وبحسب مجلة "فوربس" الأميركية فإن فيلم الكوميديا The War With Grandpa الذي توقف عن العرض منذ 2018 بسبب أزمة شركة الإنتاج يومها، حقق 1.5 مليون دولار نهاية الأسبوع الماضي بنسبة نمو قدرها 19% عن الأسبوع الذي سبقه.

وأوضحت تقارير صحفية أخرى، أن فيلم الكوميديا عاد لاكتساح شباك التذاكر السينمائية، متخطياً فيلم الإثاة والأكشن "Tenet" الذي تراجعت إيراداته خلال الفترة الأخيرة بسبب تسريب بعض النسخ الخاصة بعرض الفيلم.

وتمكن فيلم الكوميديا The War With Grandpa من تحقيق إيرادات قيمتها 3.6 ملايين دولار في أول يوم عرض له داخل دور السينما الأميركية.

وتدور أحداث The War With Grandpa حول توتر العلاقة بين رجل سبعيني وحفيده، حيث يضطر الطفل "بيتر" لمشاركة غرفته مع جده، ولكنه يرفض ذلك ويحارب من أجل استعادة غرفته.

وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب النجم العالمي روبرت دي نيرو، كل من أوما ثورمان وماريسا تومي وكريستوفر والكن ولورا مارانو ويوجين ليفي وخوليو سيزار تشافيز وليديا ستايسلينجر، فيما ذهب تأليف الفيلم لكل من ليزا أداريو وتوم جي أستل ومن إخراج تيم هيل.

ويتوقع أن يبدأ عرض فيلم الكوميديا The War With Grandpa في الهند يوم 13 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ويرجح أن يستمر عرضه بمختلف دور السينما العالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND