قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

لدى الشركة أكثر من 75 عميل من الشركات الكبرى



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

عملاؤها من كبرى الشركات، ولديها نحو 60 ألف مؤثر من 28 دولة،  فبعد أن انطلق مشوارها في دبي، تمكنت "شركة براند ريبل" الناشئة من توسيع نفوذها وتقديم خدماتها على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا.

تعمل "براند ريبل" بمثابة منصة تسويق للمؤثرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ توفر استراتيجية شاملة وحلول لإدارة حملات التسويق المؤثرة المدعومة بالبيانات والتحليلات، من بداية العملية إلى نهايتها، وتربط العلامات التجارية بأكثر من 55 ألف من  صناع المحتوى المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي.

الهدف من إنشاء المنصة في البدايات، كان سد الفجوة الموجودة بين صناع المحتوى المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي والعلامات التجارية التي تسعى إلى الظهور، من خلال حلول رقمية قائمة على البيانات، بحيث تتمكن كل علامة تجارية من الوصول إلى عملائها، ويشمل الأمر العلامات المحلية والعالمية.

وأصبح لدى الشركة أكثر من 75 عميل من الشركات الكبرى، وتشمل: "بيبسيكو" و"نسلة" و"أوبر"، وغيرها، يصل جمهورها إلى 300 مليون مستهلك، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونمت "براند ريبل" نطاق خدماتها، عبر التعاون مع الشركات الرياضية الكبرى ولاعبين رياضيين، وتمكنت من المنافسة في السوق عبر قدرتها على النمو السريع واستقطاب كبرى الشركات والعلامات التجارية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND