رياضة

آخر مقالات رياضة

خسر نيمار مؤخراً دعوى قضائية ضد برشلونة دفع على إثرها 6.7 مليون يورو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي برشلونة" الإسباني لكرة القدم، طالب نجمه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا بدفع مبلغ 10 ملايين يورو دفعها النادي الكتالوني إلى اللاعب عن طريق خطأ في حسابات الضرائب خلال الفترة بين عامي 2013 و2017.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) هددت النجم البرازيلي البالغ من العمر (28 عاماً) باللجوء إلى المحاكم، إن لم يعد لها المبلغ.

وأوضحت أن المبلغ المذكور ليس النزاع الوحيد بين إدارة "برشلونة" ونجم "السيليساو" (لقب منتخب البرازيل)، حيث فاز النادي الكتالوني بدعوى قضائية ضد اللاعب قبل أشهر بخصوص مكافآت، اضطر نيمار على إثرها إلى دفع 6.7 مليون يورو لبرشلونة.

ورحل نيمار عن "برشلونة" عام 2017 بعدما أمضى فيه 4 مواسم، وانضم إلى نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، مسجلاً أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم العالمية.

ويعاني "برشلونة" خلال الوقت الراهن من أزمة مالية غير مسبوقة، اضطر معها إلى الدخول في مفاوضات مع نجوم الفريق لاقتطاع جزء من أجورهم بنسبة 30%.

وزادت ديون النادي الكتالوني بأكثر من الضعف خلال عام واحد، حيث وصلت في يونيو (حزيران) 2020 إلى 488 مليون يورو بعدما كانت 217 مليون يورو في يونيو 2019.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND