تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيتم تأسيس بموجب الاتفاقية صناديق تستهدف تحقيق عوائد نسبتها 20%



الاقتصادي – الإمارات:

 

وقعت "شركة شعاع كابيتال" اتفاقية شراكة مع "شركة آرتون كابيتال" العالمية للاستشارات والمتخصصة ببرامج الإقامة والجنسية القائمة على الاستثمار، لتشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر عبر تأسيس صناديق تطوير عقاري.

وأوضحت شعاع في بيان لها اليوم، أن الصناديق ستستحوذ على مشاريع عقارية لتطويرها وبيعها للمستثمرين الباحثين عن فرص الإقامة الثانية والجنسية، مقابل تحقيق عوائد نسبتها 20%.

وأشارت الشركة إلى أن المنتجات التي تشملها الشراكة صندوق بقيمة 100 مليون يورو لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية للأسواق، وتلبية الطلب المتنامي على برامج الإقامة الثانية والجنسية

ولفتت إلى أنها رصدت مشروعين متعددي الاستخدامات كاستثمارات محتملة وهما جاهزان للتقدم بطلب موافقة حكومة الجبل الأسود لإدراجهما ضمن محفظتها من المشاريع المؤهلة للجنسية عن طريق الاستثمار.

وتدير شعاع كابيتال المدرجة في "سوق دبي المالي" الأصول والصيرفة الاستثمارية على مستوى المنطقة، حيث يصل حجم الأصول تحت إدارتها إلى 13 مليار دولار، وتتوزع مكاتبها على عدد من أسواق منطقة الشرق الأوسط إضافة إلى المملكة المتحدة.

وتتولى وحدة إدارة الأصول لدى الشركة، إدارة الصناديق والمشاريع العقارية والمحافظ وصناديق الاستثمار في الأسهم الإقليمية وأنشطة الدخل الثابت وأسواق الائتمان، كما تقدم حلولًا استثمارية للعملاء مع التركيز على استراتيجيات الاستثمار البديل.

وأطلقت الشركة خلال العام الجاري 4 صناديق حتى الآن، هم "صندوق شعاع لتمويل الفرص" و"صندوق شعاع للصكوك ذات العائد المرتفع" و"صندوق نجوم النشط"، و"صندوق نجوم المتوازن".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND