معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

سيُعقد المنتدى يومي 24 و 25 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري



الاقتصادي – عربي:

 

أعلنت منصة "ستارت إيه دي"، عن تنظيم الدورة السنوية السادسة من المنتدى التعريفي للمستثمرين "Angel Rising"، بالتعاون مع "فينتشر سوق"، و"جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية"، ومركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع".

وسيُعقد المنتدى افتراضياً يومي 24 و25 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ويهدف إلى مناقشة أسس الاستثمار الواعي وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا من أجل مستقبل أفضل، بحسب البيان الذي اطلع عليه "الاقتصادي".

وسيتمكن الجمهور من حضور المنتدى مجاناً، وسيضم هذا العام متحدثين من مؤسسة بيل وميليندا غيتس، وسيلزفورس إيمباكت فينتشرز، وفيوتشر بوزيتيف كابيتال، وفلير، وسبلاي شيفت.

وسيوفر المنتدى أيضاً فرصاً للاستثمار المباشر، عبر العروض المقدمة من الشركات الناشئة ذات التأثير العالمي، بما في ذلك جلسة أسئلة وأجوبة يديرها مستثمرون متمرسون.

وتضم الشركات الناشئة المشاركة "سايكلد" وهي صناديق ذكية تقدم مكافآت للأشخاص الذين يعيدون تدوير النفايات، و"منصة جايد للتوحد"، و"شركة مزارع البحر الأحمر".

ومن الشركات الناشئة المشاركة أيضاً "بلس آكتيف ستيشنز"، وهي شبكة من الأكشاك الصحية الذكية في الأماكن العامة المكتظة، والتي تستفيد من إنترنت الأشياء لقياس مؤشرات الصحة والعافية.

و"ستارت إيه دي" هي منصة ابتكار وريادة أعمال انطلقت عام 2016، وتقع في "جامعة نيويورك أبوظبي"، وتعنى بدعم الشركات الناشئة ومساعدتها على إطلاق مشاريعها وتطويرها، وذلك بدعم من "شركة تمكين".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND