حكومي

آخر مقالات حكومي

سيكون الدوام في الفصل الدراسي الثاني وفق الجداول المدرسية والتوزيع الزمني السابق للفصل الدراسي الأول



الاقتصادي – الإمارات:

 

بدأت الإمارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2020 – 2021 "عن بعد" في الأسبوعين الأولين، على أن يتم اتخاذ اللازم بما يصب في مصلحة الطلبة تبعاً للواقع الصحي والمستجدات.

وبحسب إعلان لـ"وزارة التربية والتعليم" سيكون الدوام في الفصل الدراسي الثاني وفق الجداول المدرسية والتوزيع الزمني السابق للفصل الدراسي الأول.

وبخصوص دوام الهيئتين الإدارية والفنية، تقرر أن يكون بنسبة 50% للكادر الإداري والفني بالتبادل وفق خطة توزيع يضعها مدير المدرسة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال الدوام.

وعقدت الوزارة في ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي أسبوع التدريب التخصصي عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد والذي استقطب 37 ألفاً من كوادر الميدان التربوي والقيادات المدرسية من المدارس الحكومية والخاصة المطبقة لمنهاج الوزارة.

وطبقت الإمارات تجرية التعلم عن بعد منذ 22 مارس (آذار) 2020 وحتى نهاية العام الدراسي الماضي، حيث شملت نحو 1.1 مليون طالب وطالبة في التعليم العام والخاص، ضمن نحو 1,260 مدرسة حكومية وخاصة.

وبدء دوام الهيئات بأنواعه للعام الدراسي 2020-2021 في 23 أغسطس (آب) 2020، وللطلبة في 30  من الشهر ذاته، واستمر حتى 10 ديسمبر (كانون الأول) 2020، لتبدأ إجازة الشتاء للطلبة في 13 ديسمبر حتى 7 يناير (كانون الثاني) 2021.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND