منوعات

آخر مقالات منوعات

جمع الفيلم خارج أميركا في عطلة رأس السنة الجديدة نحو 10 ملايين دولار



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم الإثارة والأكشن "Wonder Woman 1984" نحو 118.5 مليون دولار في مختلف دور السينما العالمية بعد بداية عرضه في 25 ديسمبر (كانون الأول) 2020.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي المتخصص بإيرادات شباك التذاكر العالمية، فإن فيلم "Wonder Woman 1984" حصد خلال عطلة رأس السنة الجديدة في أميركا إيرادات بقيمة 5.5 مليون دولار، مقابل 10.1 مليون دولار أخرى خارج الولايات المتحدة الأميركية.

وجمع فيلم "Wonder Woman 1984" في ليلة عيد الميلاد خلال ديسمبر (كانون الأول) 2020 نحو 16.7 مليون دولار في شباك التذاكر الأميركي.

وكشفت شركة "Warner Bros. Pictures" المنتجة للفيلم مؤخراً، عن دقيقة تشويقية جديدة للفيلم الذي تقوم في بطولته الممثلة جال جادوت والممثل كريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة "جولدن جلوب" كأفضل ممثلة في مسلسل House of Cards، بالإضافة إلى داني هوستون.

وتدور أحداث الفيلم حول تقدم سريع إلى ثمانينيات القرن الماضي، حيث تواجه "Wonder Woman" اثنين من الأعداء الجدد هما "Max Lord" وThe"  Cheetah".

وأخرج فيلم "Wonder Woman 1984" المخرجة باتي جينكينز المرشحة لجائزة "برايم" لأفضل مخرجة عن مسلسل "The Killing" بينما ذهب حوار وسيناريو الفيلم إلى ألان هاينبرج.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND