أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تخطط الشركة خلال العام الجاري لإطلاق أكثر من 40 مبنى جديداً



الاقتصادي – الإمارات:

 

توقعت "شركة عزيزي للتطوير العقاري" الانتهاء من 46 مشروعاً يضم أكثر من 10 آلاف وحدة مبنية تزيد مساحتها على 11 مليون قدم مربعة من المساحات المبنية خلال 2021.

وكشفت الشركة في بيان لها، أنها تخطط خلال العام الجاري لإطلاق أكثر من 40 مبنى جديداً بقيمة 7 مليارات درهم تقريباً، معظمها ستكون في مجمعاتها الحالية.

وأشارت عزيزي للتطوير أنها ستركز خلال العام الجاري على عدد من الأسواق مثل السعودية والصين ونيجيريا، مضيفة أنها ستكشف عن طرق أخرى للوصول إلى المستثمرين الدوليين.

وبداية أغسطس (آب) الماضي، أعلنت "عزيزي للتطوير"، ذراع الاستثمار العقاري لـ"مجموعة عزيزي"، عزمها استثمار أكثر من 3.5 مليار درهم لتطوير 45 مبنى خلال الثلاثة أعوام المقبلة.

وتأسست "عزيزي" في 2007، وتمكنت من تطوير ما يزيد على 8,200 منزل، وأكثر من 200 مشروع في مراحل مختلفة، وحصدت جائزة "مطور العام" ضمن حفل توزيع "جوائز الابتكار والبناء" خلال 2016 و2017 و2018.

وتفوق استثمارات الشركة الحالية 45 مليار درهم، وتسهم في تنمية القطاع العقاري بدبي، من خلال مشاريع عديدة، أبرزها مشروع "عزيزي فاريشتا" و"عزيزي ستار" السكني، و"فؤاد عزيزي" و"جراند عزيزي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND