رياضة

آخر مقالات رياضة

ينال دي بروين حالياً مع السيتي راتباً أسبوعياً بنحو 313 ألف يورو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "مانشسر سيتي" الإنجليزي ينوي تجديد عقد لاعبه البلجيكي كيفن دي بروين حتى عام 2025 مقابل أجراً أسبوعياً يصل إلى 360 ألف يورو أي ما يعادل 18.7 مليون يورو سنوياً.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "بيلد شبورت" الألماني، فإن إدارة السيتي التي لا تزال مرتبطة مع اللاعب بعقد حتى منتصف 2022، تسعى جاهدة لرفع راتب اللاعب صاحب الـ29 عاماً الذي يتقاضى حالياً نحو 313 ألف يورو أسبوعياً أي 15 مليون يورو سنوياً.

بالمقابل، ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن اللاعب البلجيكي الذي اختير كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" العام الماضي، ليس راضياً عن العرض الذي قدمه "مانشستر سيتي".

وفي حال وافق البلجيكي دي بروين، على الراتب السنوي الجديد المعروض عليه، سيصبح أحد أفضل لاعبي خط المنتصف في العالم، الرابع في قائمة اللاعبين الأكثر أجراً في الدوري الإنجليزي، بعد كل من لاعبي "أرسنال" مسعود أوزيل، وبيير إيميريك أوباميانج بـ20.3 مليون يورو لكل منهما وحارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا بـ21.8 مليون يورو.

ولا تزال المفاوضات مستمرة بين إدارة "السيتزنز" (لقب مانشستر سيتي) واللاعب البلجيكي دي بروين، حيث ذكرت بعض المصادر المقربة من الطرفين إمكانية الاتفاق بينهما قريباً.

وظهر البلجيكي دي بروين في كتيبة المدرب بيب جوارديولا خلال 18 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم، سجّل خلالها 3 أهداف وصنع لزملائه 8 أهداف أخرى.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND