آراء وخبرات

آخر مقالات آراء وخبرات

أسرع طريقة للتعلم تكون عن طريق العمل



الاقتصادي – آراء وخبرات:

 

يرى رجل الأعمال الأميركي درو هيوستن أن إعطاء الحرية للنفس والانطلاق بها في مغامرة بعيداً عن المثالية، هو أسرع وأفضل طريق للنجاح في الريادة والمضي قدماً بالحياة.

وخلال خطابه على منبر "معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا" الأميركي عام 2013، أكد هيوستن أن الإنسان نفسه هو أكبر خطر على حياته إذا لم يباشر في بدء أعماله ولو بفكرة بسيطة للانطلاق بها إلى الحياة.

وأوضح أن الشيء الصعب في التخطيط لحياتنا هو أننا لا نملك أي فكرة إلى أين سنذهب، ولكن نريد أن نصل في أقرب وقت ممكن، لذا من الضروري البدء بأي شيء مهما كان صغيراً.

ودعا الرئيس التنفيذي لشركة "دروب بوكس" لخدمة النسخ الاحتياطي والتخزين على الإنترنت، إلى ضرورة الاستماع لصوتنا الصغير في داخلنا والاستمرار بسماعه كونه يعرف أكثر مما نعرفه نحن.

وطلب درو هيوستن تعلم إحاطة حياتنا وأنفسنا بأناس ملهمين، كون ذلك بنفس أهمية أن يكون المرء موهوباً أو يعمل بجد، منوهاً بضرورة اللحاق بالأشخاص الكبار في عملهم أينما ذهبوا، بالمقابل إذا كان العمل الحقيقي يحدث في مكان آخر فعلينا الرحيل واللحاق به.

واعتبر درو، أن التعلم هو أولوية قصوى وأسرع طريقة له هو العمل، فإذا كان لدينا حلم، يمكننا قضاء فترة الحياة في الدراسة والتخطيط والاستعداد لذلك، لكن ما يجب فعله هو البدء.

وختم رجل الأعمال درو هيوستن خطابه بالدعوة إلى عدم الراحة والبحث عن الشغف بشكل دائم وإطلاق الحرية لأفكارنا، وأن أول طريق للفشل هو الخلود للسكون والهدوء، في حين المغامرة هي أساس النجاح.

تنويه الآراء ووجهات النظر الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب, و لا تعكس بالضرورة السياسة الرسمية لموقع "الاقتصادي.كوم", أو موقفه اتجاه أي من الأفكار المطروحة.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND