قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يمكن للعميل أن يختار إيصال الطلب له في السيارة



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

في البداية اقتصر عمله على توصيل طلبات القهوة داخل الكويت، ثم توسع وأصبح يقدم خدماته عربياً، ومن إتاحة طلب القهوة إلكترونياً، إلى استلامها بشكل مباشر، تمكن "تطبيق كوفي" الكويتي،من توسيع نطاق نشاطه وتنويع وتسريع الخدمات التي يقدمها للعملاء.

تأسس التطبيق في 2017 في الكويت، وعمل لمدة عام بشكل تجريبي، وفي 2018 انطلق رسمياً، ويتخصص بتوصيل طلبات القهوة، بدءاً من تجهيز القهوة للاستلام، حيث يتمكن العميل من وضع طلبه المفضل إلكترونياً عبر التطبيق، ثم استلامه من المحل مباشرة كما يمكن أن يختار إيصال الطلب له في السيارة.

كما يقدم خدمة جدولة طلبات الأسبوع، بحيث يحدد العميل مشروبه المفضل والوقت الأمثل لإيصاله إلى مكتبه، دون الحاجة لوضع الطلب يومياً، إضافة إلى خدمة التوصيل عند الطلب.

ويتعاون "تطبيق كوفي" مع خمسين محلاً للقهوة داخل الكويت، رغم أنه واجه تحدياً في البداية، تمثل بإقناع كل محلات القهوة في الانضمام تحت سقف تطبيق واحد، بل خصص لكل محل منها برنامج مكافآت للزبائن لتجميع النقاط، وبالتالي الحصول على عروض ومكافآت خاصة بهم.

ويوفر خيارات عديدة يتميز بها عن باقي التطبيقات، فإضافةً لخيار التوصيل، يوجد خيار "بيك أب" حيث يحضّر كوب القهوة للزبون قبل وصوله للمحل ليستلم طلبه.

وتجاوز عدد مرات تحميل التطبيق منذ انطلاقه أكثر من عشرة آلاف مرة من "متجر جوجل بلاي"، ويعمل في ثلاث دول هي الإمارات والسعودية إضافة إلى الكويت.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND