تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا



قامت شركة هيكل ميديا ذ.م.م. منطقة حرة، التي تتخذ مقراً في هيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي (twofour54) بالاستثمار في شركة شبكة مينا المشغلة لموقع البحث في مينا.كوم. وجاء الاستثمار ضمن الحملة التي تقوم بها الشركة على موقع الاستثمار الجماعي "يوريكا".

وقامت "هيكل ميديا" بشراء حصة قدرها 0.5% من الشركة التي تخطط للتوسع في عدد من الدول وتوسيع الكادر العامل فيها.

بهذه المناسبة صرح عبد السلام هيكل، رئيس مجلس إدارة هيكل ميديا، أن البحث في مينا.كوم أثبت قدرة مميزة على سد حاجة في سوق معلومات الأعمال مما أكسبه ثقة المستخدمين والشركات. وأضاف هيكل بأن الموقع يتمتع بفريق متميز وديناميكي، وقيادة هذا الفريق المتمثلة برائد الأعمال سليم عقيل لديها رؤية واضحة وعزم وإصرار على النجاح. وختم هيكل أن هذا الاستثمار هو رفد لاستراتيجية الاقتصادي.كوم كواحدة من أكبر المنصات الإعلامية لقطاع الأعمال في العالم العربي للمساهمة في بناء منظومة حيوية فعالة لقطاع معلومات الأعمال في المنطقة.

وصرح سليم عقيل أن استثمار "هيكل ميديا" كأحد اللاعبين الرئيسيين في الإعلام الرقمي يشير إلى الفرصة التي تشكلها البحث في مينا.كوم. وأضاف "بما أن خطط الاستثمار لدينا تشمل ضم رجال الاعمال في الوطن العربي والشركات التي يمكن أن تساعد في الانتشار والتوسع في المنطقة العربية، فإن انضمام هيكل ميديا لشبكة المستثمريين لدينا سوف يساعد على تطوير محتوى الشركات العربية وبالأخص أخبار الشركات والمقالات الصحفية".

وأضاف عقيل: "إن هدف الاستثمار هو الحصول على تمويل للتوسع في الأسواق المصرية والسعودية وبالمقابل فإن الفائدة التي تعود على المستثمرين هي من خلال بيع حصصهم خلال فترة بين 6 أشهر إلى العامين أو حصول على أرباح تعود على أسهمهم في عام 2016، بالإضافة إلى الخطوات المتوقع للشركة من إدراج أسهمها في البورصة، أو الاستحواذ عليها من أحد الشركات الكبرى في هذا المجال.
يذكر أن شركة شبكة مينا تدير سوق تجاري في عالم الأعمال على الشبكة العنكبوتية هو "SearchinMENA.com" البحث في مينا.كوم، ويقع مقر الشركة في واحة السيليكون في دبي وتعود ملكيتها للمؤسس سليم عقيل وحاضنة واحة السيليكون، وهي مؤسسة مملوكة بشكل كامل لسلطة واحة السيليكون في دبي – حكومة دبي. ويساعد البحث في مينا.كوم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في خلق قنوات جديدة لجذب العملاء على الشبكة العنكبوتية و في بناء شبكة واسعة من من مزودي الخدمات والمنتجات للمؤسسات العربية في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND