نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

توجد المحطة الأولى في منطقة رمرام



الاقتصادي – الإمارات:

 

افتتحت "شركة أدنوك للتوزيع" التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" محطتين جديدتين في دبي منذ الأول من يناير (كانون الثاني) الجاري.

وبحسب بيان للشركة، افتتحت المحطة الأولى في منطقة رمرام، والتي تضم متجر يحمل اسم "واحة أدنوك"، وتوفر المحطة  إضافة إلى الوقود خدمات تغيير الزيت وغسيل السيارات.

أما المحطة الثاني التي افتتحتها الشركة المدرجة أسهمها في "سوق أبوظبي للأوراق المالية"، فتقع في منطقة أم سقيم السكنية، حيث تضم منصّتين للتزود بالوقود ومتجر "واحة أدنوك".

ونفذت أدنوك للتوزيع الشهر الماضي اتفاقية نهائية للاستحواذ على 15 محطة خدمة في السعودية بقيمة إجمالية 36.7 مليون درهم (ما يعادل 10 ملايين دولار)، ليصبح عدد محطاتها في المملكة 17 محطة.

وتدير "أدنوك للتوزيع"، التي تعمل في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، أكثر من 420 محطة خدمة خدمة ومبيعات وقود بالتجزئة في الإمارات، إضافة إلى 17 محطة في السعودية.

وأتمت"أدنوك" في سبتمبر (أيلول) 2020 عملية طرح خاص لـ1.25 مليار سهم من أسهم "شركة أدنوك للتوزيع" التابعة لها، والمدرجة والمتداولة في "سوق أبوظبي للأوراق المالية"، مقابل 3.7 مليار درهم.

ووصل عدد محطات وقود أدنوك للتوزيع في دبي إلى 50 محطة خلال نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، حين افتتحت أولى محطاتها من طراز "أدنوك On The Go" في دبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND