أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

نوعت أفكار مصالحها من خلال مجموعة من القطاعات



الاقتصادي – الإمارات:

 

استحوذت "شركة آي إتش سي إندستريال" التابعة لـ"الشركة العالمية القابضة" على 60% من حصص رأس مال "شركة أفكار للاستثمارات التجارية والعقارية"، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

وأضحت العالمية القابضة في بيان لها، أن "أفكار" نوعت المصالح من خلال مجموعة من القطاعات في جميع أنحاء الإمارات، لتشمل بيع الأثاث المنزلي والمكتبي والستائر والمفروشات ومواد الديكور الداخلي.

وتابعت العالمية القابضة، أن "شركة أفكار للاستثمارات" وتدير حالياً فروع "2 إكس إل" للأثاث والديكور المنزلي في أبوظبي والشارقة ودبي.

وقفز صافي أرباح العالمية القابضة إلى 1.715 مليار درهم خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل صافي أرباح 26.3 مليون درهم في الفترة المماثلة من 2019.

وفي أكتوبر (تشرين الأول) 2020، ضخت الشركة استثمارات بقيمة 39 مليون جنيه إسترليني (187 مليون درهم) في "شركة أكسفورد نانوبور تكنولوجيز" البريطانية التي أعلنت في يونيو (حزيران) الماضي، تطوير فحص سريع وعالي الدقة للكشف عن فيروس كورونا المستجد "سارس-كوف-2" المسبب لمرض "كوفيد-19".

وتأسست "الشركة العالمية القابضة – IHC" عام 1998، وهي مدرجة في "سوق أبوظبي للأوراق المالية" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2005، وكانت تسمى سابقاً "الشركة العالمية القابضة لزراعة الأسماك".

وتتنوع نشاطات "الشركة العالمية القابضة" في قطاعات متعددة تشمل العقارات، والمقاولات، وإدارة المرافق، والسلع الأساسية، وكذلك قطاع المأكولات البحرية، والاستثمار في مشروعات استزراع الأسماك.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND