رياضة

آخر مقالات رياضة

يتميز رونالدو وجورجينا باقتنائهما لأفضل علامات المجوهرات والساعات الفاخرة



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا ردوريجيز ارتديا مجوهرات وساعات فاخرة منذ تواجدهما مع بعض لأول مرة قبل 3 أعوام، بقيمة 2.9 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن رونالدو وصديقته تواجدا معاً خلال حفل جوائز دبي جلوب لكرة القدم في نهاية ديسمبر (كانون الأول) 2020، ولفتا الأنظار بارتدائهما مجوهرات باهظة الثمن.

وأوضحت "ذا صن" أن رونالدو، ارتدى في يده اليسرى ما قيمته 670 ألف يورو، يتضمن ساعة "رولكس جي إم تي ماستر"، المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بمئات حبات الألماس عيار 30 قيراطاً، وتعد أغلى ساعة صنعتها الشركة على الإطلاق.

بالمقابل، ارتدت جورجينا صديقة الدون، خاتم خطوبة بقيمة 687 ألف يورو، مرصع بالألماس ومزين بحجر ياقوت كبير، والذي يتصدر قائمة أغلى خواتم الزفاف التي قدمها لاعبو كرة القدم لشريكاتهم.

وسبق أن ارتدت جورجينا العام الماضي، مجموعة كاملة من المجوهرات الجديدة، وهي ساعة من نوع Patek Philippe TWENTY 4 التي تبلغ قيمتها 36 ألف يورو، مصنوعة من الذهب الوردي مع إطار من الألماس عيار 18 قيراط، ولإكمال الصورة، ارتدت ثلاثة أساور من الألماس على معصمها بقيمة 28 ألف يورو لكل منها.

وخلال فترة سابقة، وتحديداً في عام 2018، ارتدى رونالدو خلال مؤتمر صحفي لمباراة فريقه جوفنتوس" قبل المباراة ضد "مانشستر يونايتد" يومها، ساعة "فرانك مولر" المرصعة بالألماس بقيمة 1.3 مليون يورو.

وأشار تقرير "ذا صن" إلى أن رونالدو في عام 2013، ظهر وهو يرتدي ساعة ذات إصدار محدود من نوع Jacob and Co H24، ثمنها 111 ألف يورو، لكن من المحتمل أن يكون رونالدو حصل عليها مجاناً، عندما أصبح سفيراً لـ"Jacob and Co" وذلك أثناء لعبه مع "ريال مدريد" في ذلك الوقت.

ويملك النجم البرتغالي أيضاً، خاتمين، أحدهما بقيمة 223 ألف يورو، وآخر به ماسة صفراء ضخمة حولها ماسات بيضاء، ولديه أيضاً خاتم ماسي آخر قدرت تكلفته بـ55 ألف يورو.

واعتاد رونالدو أيضاً أن يلبس الأقراط المرصعة بالألماس الأسود منذ فترة طويلة، والتي كانت معه منذ عام 2013، حيث دفع نحو 11 ألف يورو مقابل ذلك.

وترتبط جورجينا بعلاقة قوية مع كريستيانو رونالدو منذ أعوام قليلة، شهدت خلالها العديد من النجاحات لصديقها، والتي جعلتها المرأة الأكثر شهرة في العالم خلال الوقت الراهن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND