رياضة

آخر مقالات رياضة

قضى مارسيلو 14 عاماً مع ريال مدريد حتى الآن



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "موناكو" الفرنسي يرغب في ضم الظهير البرازيلي مارسيلو، لاعب "ريال مدريد" خلال الصيف المقبل مقابل أجراً سنوياً بـ6 ملايين يورو أي ما يعادل 650 ألف يورو شهرياً.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "آس" الإسبانية فإن إدارة النادي الفرنسي ترغب في تقديم عرض لمدة 3 أعوام، للحصول على خدمات النجم البرازيلي البالغ من العمر (32 عاماً).

وعلى الرغم من حصوله على راتباً سنوياً بـ9 ملايين يورو مع الريال، إلا أن الظهير البرازيلي مارسيلو يريد اللعب لفترات أطول داخل الملعب بعد أن خرج من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة الماضية.

وأبدت عدة أندية أوروبية رغبتها في الحصول على خدمات البرازيلي مارسيلو أبرزها نادي "جوفنتوس" الإيطالي، حيث يعمل مارسيلو على استعادة مستواه.

وتراجع مستوى مارسيلو مع "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) بعد أن كان أحد العناصر الأساسية في الفريق، خاصةً بعد اعتماد المدرب زيدان على الوافد الجديد الفرنسي فيرلان ميندي.

وخاض مارسيلو مع "ريال مدريد" هذا الموسم 7 مباريات من أصل 24 مباراة ممكنة في جميع المنافسات المحلية والأوروبية، حيث حقق الريال في كل مشاركة لمارسيلو نتائج إيجابية.

وقضى البرازيلي مارسيلو 14 عاماً مع الفريق الملكي، حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والأوروبية أبرزها، دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" 4 مرات، منها 3 متتالية.

ويعد البرازيلي مارسيلو أحد أفضل اللاعبين عالمياً على مستوى مركز الظهير الأيسر، ويعتبر البعض أنه أحد أفضل من شغل هذا المركز عبر تاريخ كرة القدم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND