منوعات

آخر مقالات منوعات

ستكون هواتف آيفون 13 بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة مع الحفاظ على نتوء الكاميرا



الاقتصادي:

 

كشف تسريب صحفي جديد أن هواتف "آيفون 13" المقبلة لشركة "أبل" الأميركية ستأتي بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة مع الحفاظ على النتوء في كاميرا الهواتف.

وبحسب التسريبات الصادرة عن وكالة "بلومبرغ" العالمية فإن هواتف "آيفون 13" المقبلة ستكون متطابقة مع "آيفون 12″، لكن الهاتف الجديد لأبل سيكون أكثر سمكاً قليلاً من الطراز السابق.

وبحسب تسريب "بلومبرغ" فإن الطراز الأول من شاشة "آيفون 13" سيأتي بشاشة من نوع OLED بقياس 5.4 بوصات، بينما سيأتي طرازان آخران بشاشة من نوع OLED بقياس 6.1 بوصات، وأخير بقياس 6.7 بوصات.

ويرجح أن تحافظ كاميرا هاتف "آيفون 13" على نتوء الكاميرا في الهاتف، لكنها ستضفي طبقة من الزجاج تغطي العدسات الثلاث لجعلها تبدو وكأنها كاميرا واحدة، بدلاً من ثلاث عدسات منفصلة.

بدوره، أكد المحلل التقني المعروف (Ming-Chi Kuo) أن الهواتف المقبلة، من المرجح أن تعتمد تقنية (LTPO) لخفض استهلاك الشاشة للطاقة، وهذا سيعطي لشركة "آبل" القدرة على توفير ميزة دعم الشاشة بمعدل تحديث عالٍ قد يبلغ 120 هرتزاً.

وأشارت تقارير صحفية مؤخراً، إلى أن عام 2021 قد يكون العام الذي تطرح فيه "أبل" هواتف آيفون بدون منفذ Lightning لأول مرة في تاريخها، بالإضافة إلى ميزتي قارئ البصمات (Touch ID) و معرف الوجه (Face ID) معاً إلى هواتف هذا العام، وبالتحديد قد يتم تضمينها تحت الشاشة.

وبخصوص أسعار هواتف "آيفون 13″، فأنه لم تخرج حتى الآن أي أرقام رسمية أو غير رسمية بشأن أسعارها، ويرجح أن تصبح الأمور أوضح في هذه المسألة مع قرب إصدار الهواتف المتوقع في سبتمبر (أيلول) المقبل كما جرت العادة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND