منوعات

آخر مقالات منوعات

يرجح أن تباع رسائل ديانا بأكثر من ألف يورو للواحدة منها



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن 3 رسائل بخط يد أميرة ويلز الراحلة ديانا أرسلتها لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها خلال فترة انفصالها عن الأمير تشارلز، تعرض للبيع في مزاد علني بمقاطعة "كورنوال" الإنجليزية يوم 18 مارس (آذار) 2021.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رسائل الأميرة ديانا التي كتبت بخط يدها في دفتر ملاحظات، توضح مدى أهمية قربها من أصدقائها، ويرجح أن تباع بشكل فردي بسعر يتراوح بين 925.3 و1,734 يورو (800 و1,500 جنيه إسترليني).

وأوضح تقرير "ديلي ميل" أن الرسالة الأولى، كانت مرسلة لزوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة البريطانية في ذلك الوقت، لوسيا فليشا دي ليما، واصفةً إياها ديانا بأنها "سيدة رائعة" لها تأثير واضح على حياتها.

وتحدثت ديانا خلال رسالتها الثانية المكتوبة إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، خلال مايو (أيار) 1992، عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها في ذلك الوقت.

وأشار التقرير إلى أن، الرسالة الثالثة كانت لطفلي ديانا، الأميرين وليام وهاري، حيث اصطحبتهما لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر اللذين تلقيا وسام الصليب الجنوبي خلال أكتوبر (تشرين الأول) 1993، وكتبت ديانا فيها: "كان الأولاد سعداء لإدراجهم في محادثة الكبار هذه، إنها ذكرى لا تمحى أبدا".

وطرحت خلال يوليو (تموز) الماضي، رسالة كتبتها الأميرة الراحلة ديانا قبل أربعة أيام من عيد ميلادها الثلاثين في عام 1991 للبيع في مزاد علني.

وتم خلال ديسمبر (كانون الأول) 2019، بيع فستان ارتدته الأميرة ديانا عندما رقصت مع الممثل جون ترافولتا بقيمة تصل إلى 347 ألف دولار.

وتوفيت الأميرة الويلزية ديانا التي كانت متزوجة من الأمير تشارلز عام 1981، خلال أغسطس (آب) عام 1997 في حادث سير ضمن ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND