رياضة

آخر مقالات رياضة

تعد سيارة الأوروغوياني فالفيردي أغلى سيارات لاعبي الريال هذا الموسم



الاقتصادي:

 

تسلّم لاعبو نادي "ريال مدريد" الإسباني ومدربهم الفرنسي زين الدين زيدان يوم الإثنين، أحدث طرازات سيارات "أودي" الألمانية راعي النادي الملكي للموسم 17 على التوالي.

وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن اللاعب الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي، كان صاحب أغلى سيارة في الفريق بحصوله على طراز RS Q8 quattro Tiptronic وقيمتها 160 ألف يورو، تلاه زميله البرازيلي كاسيميرو، الذي تسلم سيارة RS 7 Sportback quattro tiptronic قيمتها 148 ألف يورو.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي "زيزو" (لقب زين الدين زيدان) تسلّم مفاتيح سيارته الجديدة موديل RS 6 Avant quattro tiptronic، وتقدر قيمتها بنحو 142.740 يورو، وهي نفس السيارة التي تسلّمها قائد الفريق سيرجيو راموس.

واستلم باقي اللاعبين سياراتهم في فعالية "أودي" التي أقيمت الإثنين بملعب "ألفريد دي ستيفانو"، وتراوحت أسعار السيارات بين 80 و86 ألف يورو، باستثناء الفرنسي كريم بنزيما، الذي حصل على موديل Q5 40 TDI quattro S tronic، بقيمة 52.930 يورو، كأرخص واحدة في هدايا "أودي" لنجوم الريال هذا العام.

وقالت "أودي" في بيانٍ لها أثناء تسليم السيارات الجديدة للاعبي الريال :"هذا هو الموسم السابع عشر على التوالي الذي شكّلت فيه أودي وريال مدريد علاقة ناجحة مبنية على السعي لتحقيق الكمال والقيادة من خلال الابتكار".

واحتفل لاعبو "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) بتجربة سياراتهم الجديدة قبل السفر إلى بيرغامو الإيطالية لمواجهة نادي "أتالانتا" على ملعبه في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND