رياضة

آخر مقالات رياضة

يلقب ألكسندر إيزاك بإبراهيموفيتش الجديد



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "برشلونة" الإسباني ينوي التعاقد مع اللاعب السويدي لنادي "ريال سوسيداد" الإسباني ألكسندر إيزاك خلال الفترة المقبلة مقابل 70 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب مع فريقه.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "ESPN" العالمية فإن النادي الكتالوني مهتم بالحصول على خدمات الشاب إيزاك الملقب بـ"إبراهيموفيتش الجديد" نظراً لجنسيته السويدية خلال فترة الصيف المقبل.

وأوضحت أن مدرب "البلوجرانا" (لقب برشلونة) الهولندي رونالد كومان يرغب في تدعيم خط المقدمة الذي يعاني خلال الموسم الجاري خاصةً بعد رحيل اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز عن الفريق بداية الموسم إلى نادي "أتلتيكو مدريد" الإسباني.

وأشارت إلى أن، العقبة الكبيرة في جلب اللاعب السويدي البالغ من العمر (21 عاماً) تتمثل بمعاناة النادي الكتالوني مادياً بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا.

ويمتلك ألكسندر إيزاك شرطاً جزائياً قيمته 70 مليون يورو، وهناك بند في عقده يسمح لفريقه السابق "بوروسيا دورتموند" الألماني في استعادته مقابل 30 مليون يورو.

ولعب إيزاك مع فريقه "ريال سوسيداد" 20 مباراة في الدوري الإسباني "الليجا" حتى الآن هذا الموسم، وسجّل خلالها 12 هدفاً، وصنع لزملائه هدفين آخرين.

ويتمتع "إبراهيموفيتش الجديد" بمهارات متميزة وإمكانيات هائلة تجعله شبيهاً بالأسطورة السويدي لاعب "اسي ميلان" الإيطالي حالياً زلاتان إبراهيموفيتش.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND