رياضة

آخر مقالات رياضة

اشترى ميسي الطائرة في عام 2018



الاقتصادي:

 

 

كشف تقرير صحفي أن رئيس دولة الأرجنتين ألبرتو فرنانديز، استأجر طائرة نجم كرة القدم العالمية ليونيل ميسي مقابل 160 ألف دولار لمدة 4 أيام خلال زيارة له إلى دولة المكسيك.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن الرئيس الأرجنتيني استأجر طائرة ميسي، تلبية لدعوة تلقاها من نظيره المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، للاحتفال بمناسبة مرور 200 عام على استقلال المكسيك.

وأوضحت "ماركا" أن "البولجا" (لقب ميسي) اشترى طائرته الخاصة من الولايات المتحدة الأميركية منذ عام 2018 والتي تصل قيمتها إلى 15 مليون دولار خلال الوقت الراهن.

وتأتي طائرة ميسي من نوع "غلف ستريم V" طراز عام 2004 بـ16 مقعد وحمامين، بالإضافة إلى مطبخين، وعدّل عليها نجم "برشلونة" الإسباني بإضافة الرقم 10 على ذيل الطائرة.

ومن التعديلات التي أضافها ميسي إلى طائرته الخاصة، دمج أسماء عائلته كاملةً "ليو وأنتونيلا وأولاده تياغو وماتيو وسيرو" على درجات السلم الخاص بالصعود للطائرة.

وعرض ميسي خلال أكتوبر (تشرين الأول) 2020، طائرته الخاصة على زملائه في المنتخب الأرجنتيني، ليتنقلوا على متنها، تجنباً للمخاطر التي قد يتعرضون لها خلال تواجدهم في المطارات مع تفشي فيروس كورونا حول العالم خلال الفترة الماضية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND