رياضة

آخر مقالات رياضة

تشيلسي أنفق الموسم الماضي نحو 256 مليون يورو لجلب لاعبين جدد



الاقتصادي:

 

يسعى نادي "تشيلسي" الإنجليزي لإبرام صفقات جديدة خلال فترة انتقالات الصيف المقبل عبر رصد مبلغ بقيمة 300 مليون يورو أو ما يعادل 260 مليون جنيه إسترليني وفق تقديرات إعلامية.

وبحسب صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية فإن إدارة النادي اللندني ممثلة بالملياردير الروسي رومان أبراموفيتش تنوي الدخول بقوة إلى سوق الانتقالات الصيف المقبل.

وأوضحت أن إدارة "البلوز" (لقب تشيلسي) التي أنفقت 256 مليون يورو في عهد المدرب السابق فرانك لامبارد، سترفع قيمة الإنفاقات الصيف المقبل تحت عهدة المدرب الجديد الألماني توماس توخيل.

وأشارت إلى أن، "تشيلسي" ينوي ضم النرويجي إيرلينج هالاند نجم "بوروسيا دورتموند" الألماني كأول خيارات المرحلة المقبلة للفريق اللندني، خاصةً مع تألق النرويجي هذا الموسم مع "أسود فيستفالن" (لقب دورتموند).

ويرجح أن ينضم "تشيلسي" لسباق الأندية الراغبة بالحصول على خدمات هالاند، وذلك في منافسة شرسة مع كل من "برشلونة" و"ريال مدريد" الإسبانيين، و"مانشستر يونايتد" الإنجليزي، و"جوفنتوس" الإيطالي.

ودعم "البلوز" صفوف الفريق الصيف الماضي في جميع المراكز، بضم مجموعة من أفضل اللاعبين، مثل النجم المغربي حكيم زياش من "أجاكس أمستردام" الهولندي بـ45 مليون يورو، بالإضافة للألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافيرتز من ناديي "لايبزيج" و"باير ليفركوزن" بنحو 135 مليون يورو مجتمعين.

وابتعد "تشيلسي" عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، ولا يبدو أحد أبرز المرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" على الرغم من فوزه يوم الثلاثاء على "أتلتيكو مدريد" الإسباني بهدف في ذهاب دور الـ16 من البطولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND