رياضة

آخر مقالات رياضة

قدّم بريان جيل مستويات مميزة مع إيبار هذا الموسم



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن ناديا "برشلونة" و"ريال مدريد" الإسبانيين يتزاحمان للحصول على خدمات لاعب نادي "إشبيلية" المعار إلى نادي "إيبار" الواعد بريان جيل خلال الصيف المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "بيانيتا ميلان" الإيطالي، فإن الشاب الإسباني البالغ من العمر (20 عاماً) بات محط أنظار نادي "اسي ميلان" الإيطالي أيضاً بفضل موهبته المميزة.

وأوضح التقرير أن، "البلوجرانا" (لقب برشلونة) سيكون أقرب للظفر بخدمات بريان جيل، كون النادي الكتالوني يعتبر جيل خليفة البرازيلي نيمار دا سيلفا مستقبلاً.

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً، أن نادي "برشلونة" يتابع بريان جيل لاعب "إيبار" حالياً بشكل مكثف للتعاقد معه وكسر قيمة عقده البالغة 35 مليون يورو، وفي حال جدد عقده مع "إشبيلية" ناديه الأساسي ستصبح قيمة كسر العقد تلقائياً 150 مليون يورو.

وبات بريان جيل المولود في فبراير (شباط) 2001، أحد أهم المواهب الصاعدة في الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم بعد أدائه المميز مع "إيبار" وتسجيله 3 أهداف خلال 17 مباراة.

ويستطيع اللاعب الشاب بريان، اللعب في 3 مراكز داخل الملعب، هي الجناح الأيمن والأيسر (مركزه الأساسي)، بالإضافة إلى لعبه كصانع ألعاب هجومي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND