رياضة

آخر مقالات رياضة

يبلغ أجر الحارس دي خيا مع فريقه اليونايتد 435 ألف يورو أسبوعياً



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي جديد أن نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، يستهدف التعاقد مع حارس نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي دافيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المدير الفني لنادي العاصمة الفرنسية، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو طلب مراقبة الإسباني دافيد دي خيا، حارس "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) بغية التعاقد معه مستقبلاً.

وأوضح التقرير أن إدارة "البياسجي" (لقب باريس سان جيرمان) هي من الإدارات القليلة التي بإمكانها دفع أجر الحارس الإسباني البالغ 435.5 ألف يورو (375 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً.

وأشار إلى أن، مدرب الفريق الإنجليزي أولي جونار سولسكاير، ينوي التخلص من أحد حارسي النادي الإنجليزي خلال الصيف المقبل، حيث ذكرت تقارير صحفية أيضاً أن الحارس الثاني لليونايتد دين هندرسون مطلوب في عدة أندية، لكن بيع دي خيا سيكون أفضل للنادي على المستويين الكروي والمالي.

ويريد مدرب سان جيرمان، الأرجنتيني بوكيتينو، تعزيز مركز حراسة المرمى، خاصةً في ظل إصابات الحارس الحالي للفريق الكوستاريكي كيلور نافاس، واعتراف المدرب بوكتينيو بموهبة الإسباني دي خيا، ويرى بأنه أفضل من الكوستاريكي.

وانضم الإسباني دي خيا إلى صفوف "مانشستر يونايتد" في صيف 2011 قادماً من "نادي أتليتكو مدريد" الإسباني مقابل صفقة بلغت يومها نحو 25 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND