معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات



الاقتصادي فلسطين – وكالات:

وقع "مركز الحجر والرخام الفلسطيني"، التابع لـ"جامعة بوليتكنك فلسطين"، مذكرة تفاهم وتعاون مع "المعهد الدولي للرخام" و"هيئة معرض فيرونا في إيطاليا".

وتهدف الإتفاقية، بحسب وكالة "معا"، إلى تعزير أواصر التعاون ونقل وتبادل الخبرات والمعلومات بين "مركز الحجر والرخام الفلسطيني" و"المعهد الدولي للرخام" و"إدارة معرض فيرونا في إيطاليا"، وتم توقيع هذه المذكرة على هامش الزيارة البحثية والتدريبية التي قام بها وفد من "جامعة بوليتكنك فلسطين" في "معرض فيرونا الإيطالي".

وقام بتوقيع الإتفاقية عن الجانب الفلسطيني مدير مركز الحجر والرخام الفلسطيني في جامعة "بوليتكنك فلسطين" جواد الحاج، وعن الجانب الإيطالي "باولو ماروني" والمدير العام لمعرض "فيرونا" مانتو فاني.

وقد تم توقيع المذكرة بحضور ممثلين عن اليونيدو "UNIDO"، ومديرة مشروع مركز الحجر " كريستنيا باتسسي"، ونبيل الجولاني عن جامعة "بوليتكنك فلسطين" وممثلين عن الوكالة الامريكية للتننمية الدولية والعديد من اصحاب شركات الحجر والرخام الفلسطينية، وبضمنهم رئيس مجموعة شركات نصار للحجر والرخام نصار نصار، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة إتحاد "صناعة الحجر والرخام" صبحي ثوابته، والذي بدوره قام بتوقيع إتفاقية تعاون بين "إتحاد صناعة الحجر والرخام الفلسطيني" و"معهد الحجر العالمي الإيطالي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND