قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

يعمل على توصيل متطلبات العملاء من المتاجر والمطاعم إلى المنازل



الاقتصادي خاص:

قصة ريادة

 

التوصيل اليومي لوجبات الطعام، ومختلف أنواع احتياجات العملاء، وربطهم مع تجاز التجزئة للحصول على متطلباتهم، من هنا انطلق "تطبيق توترز" اللبناني قبل ثلاثة سنوات.

تأسس التطبيق عام 2017 على يد كل من تميم خلفا ونائل حلواني، ويعمل على مساعدة العملاء في الحصول على احتياجاتهم المختلفة من بقالة، ووجبات طعام، وغير ذلك، ويقدم خدمة التوصيل إلى المنازل.

يحدد العملاء مكان وجودهم عبر الخريطة التي يتيحها التطبيق، بعدها تظهر لهم قائمة بأسماء المطاعم والمحال والمراكز التجارية القريبة، ومنها ينتقي العميل المتجر أو المطعم الذي يريد، ويمكنه تصفح لائحة الأسعار والمنتجات والوجبات، وعند اختيار المنتج  يحصل على وصل من خلال التطبيق يتضمن الساعة التي تم الطلب فيها، والوقت المتوقع لوصول الأغراض إليه.

ويتولى فريق "توترز" مهمة توصيل الطلبيات مباشرة إلى العملاء، دون الاستعانة بعمال توصيل من خارج الفريق، وتتم متابعة فريق التوصيل من خلال تطبيق خاص يُحمّل على هواتفهم المحمولة، ما يساعد على اختيار العامل الأقرب لأي مهمة توصيل بحسب موقعه الجغرافي أو المنطقة التي يوجد فيها، ويمكن للمستخدم تتبع السائق الذي سيوصل له الطلب على الخريطة لحظة بلحظة حتى الاستلام.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND