رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي الريال التخلص من جاريث بيل وإيسكو ومارسيلو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "ريال مدريد" الإسباني حدد أسماء 8 لاعبين لبيعهم خلال الصيف المقبل بغية التعاقد مع اللاعبين الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلنج هالاند مقابل نحو 230 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ABC" الإسبانية فإن إدارة النادي الملكي، حددت قائمة الراحلين عن صفوف "الميرينجي" (لقب الريال) لبناء فريق جديد للمنافسة على كافة الألقاب خلال العقد المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الريال التي تمر بضائقة مالية بسبب أزمة كورونا، تنوي التخلي عن أسماء مثل الويلزي جاريث بيل، والإسباني إيسكو وزميله ألفارو أودريوزولا، بالإضافة إلى كل من ماريانو دياز، وداني سيبايوس، ومايورال والصربي يوفيتش والبرازيلي مارسيلو.

وأشارت إلى أن بيع عدد من اللاعبين سيمنح الإدارة الملكية مساحة للتعاقد مع الثنائي هالاند ومبابي لاعبا "بوروسيا دورتموند" و"باريس سان جيرمان" ليكونا أساس مشروع الفريق المستقبلي لريال مدريد.

ويتوقع أن يجمع "ريال مدريد" الإسباني 200 مليون يورو لشراء الثنائي في صفقة واحدة، ومن المرجح أن يصل المبلغ إلى 230 مليون يورو في حالة بيع المدافع الفرنسي رفائيل فاران المتوقع رحيله عن الفريق.

ويسعى الريال بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لتكوين فريق جديد، بعد فشل الصفقات التي عقدها مؤخراً، خاصةً صفقة البلجيكي إيدين هازارد الذي دفع فيه النادي المدريدي 100 مليون يورو لكن دون جدوى بسبب الإصابات المتكررة للاعب.

ويحتل "ريال مدريد" حالياً المرتبة الثالثة في الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 60 نقطة خلف كل من "أتلتيكو مدريد" و"برشلونة" بعد مرور 28 جولة من المسابقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND