رياضة

آخر مقالات رياضة

لعب أجويرو 10 أعوام مع مانشستر سيتي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن 4 أندية أوروبية كبرى هي "برشلونة" الإسباني و"باريس سان جيرمان" الفرنسي و"جوفنتوس" و"إنتر ميلان" الإيطاليين تتصارع على ضم المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي أعلن مغادرته رسمياً نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي الصيف المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "فوتبول إيطاليا" فإن النجم الأرجنتيني أجويرو البالغ من العمر (32 عاماً) سيغادر ملعب "الإمارات" معقل نادي "مانشستر سيتي" الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع السيتزنز.

وأوضح التقرير أن سيرجيو أجويرو على الرغم من تقدمه في العمر، بات مطلوباً في الأندية الأربعة لما يتمتع به من خبرة كروية كبيرة في الملاعب الكروية الأوروبية والعالمية.

وأعلن نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي رحيل نجم الفريق وهدافه التاريخي أجويرو عن صفوفه بنهاية الموسم الجاري، لينهي بذلك اللاعب مسيرة طويلة استمرت منذ صيف 2011 وحتى 2021.

وقرر النادي في بيانٍ رسمي يوم الإثنين، إقامة تمثال لأجويرو بجانب تمثالي ديفيد سيلفا وفينسنت كومباني، تأكيداً على دور اللاعب التاريخي في صفوف الفريق طيلة الأعوام العشر الماضية.

وانضم أجويرو لصفوف مان سيتي في صيف 2011، وتألق في مشاركته الأولى أمام نادي "سوانزي سيتي" حيث نجح في تسجيل هدفين وصنع هدفاً آخر في ظهوره الأول مع النادي الإنجليزي.

ويعد النجم الأرجنتيني هو أعلى اللاعبين الأجانب تسجيلاً للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأكثر تسجيلاً للأهداف في المسابقة على مر العصور برصيد 181 هدفاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND