رياضة

آخر مقالات رياضة

رمى رونالدو الشارة لعدم احتساب هدفاً له في المباراة أمام صربيا



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن شارة القيادة التي رماها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضباً خلال مباراة منتخب بلاده أمام صربيا ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم ستساهم بعلاج طفل صربي، بعد طرحها للبيع في مزاد عبر الإنترنت على مدار الـ3 أيام المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن، أحد عمال الملعب حمل شارة رونالدو وسلمها إلى مجموعة خيرية تقوم بجمع الأموال لعملية جراحية لطفل صربي مُصاب بضمور عضلي.

وأوضح التقرير أن الطفل المريض جافريل دجورديفيتش البالغ من العمر ستة أشهر فقط من مدينة كراجويفاتش، يعاني من ضمور عضلي في العمود الفقري.

وأشار إلى أن منظمة "معاً من أجل الحياة" تسعى من خلال المزاد إلى جمع 2.5 مليون يورو أي ما يعادل 2.1 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ اللازم لعلاج الطفل في أقرب وقت ممكن.

بدوره، يسعى المنتخب البرتغالي بقيادة رونالدو لاستكمال رحلته ضمن المنافسات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والذي قد يكون الأخير في مسيرة الدون البرتغالي الحافلة في عالم كرة القدم.

وتغلب المنتخب البرتغالي يوم الثلاثاء على مضيفه لوكسمبورج بنتيجة (3-1)، على ملعب خوسي بارثيل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، سجّل منها رونالدو هدفاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND