رياضة

آخر مقالات رياضة

يسعى السيتي لتعويض رحيل أجويرو في خط المقدمة



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي حدّد ثلاثة لاعبين لخلافة رحيل نجم الفريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في خط المقدمة وهم النرويجي إيرلينج هالاند والإنجليزي هاري كين بالإضافة إلى البلجيكي روميلو لوكاكو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الخيار الأول والأساسي للمدرب جوارديولا يكّمن في النرويجي هالاند نجم "بوروسيا دورتموند" الألماني، نظراً لطيب العلاقة التي تجمع المدرب الإسباني جوارديولا مع وكيل أعمال اللاعب، مينو رايولا.

وأوضح التقرير أنه في حال فشل التعاقد مع  هالاند المطلوب من كبار أندية القارة الأوروبية، فإن الخيار الثاني سيكون مع نجم "توتنهام هوتسبير" هاري كين على الرغم من صعوبة المهمة بسبب رفض النادي اللندني بيع نجمها الأول.

ويتمثل الخيار الثالث، بالتعاقد مع نجم نادي "إنتر ميلان" روميلو لوكاكو، الذي يقدم مستويات مميزة مع فريقه هذا الموسم، مما يمكّنه من لعب دور جيد وبديل مناسب لأجويرو في خط هجوم "مانشستر سيتي" الموسم المقبل.

وأعلن نادي "مانشستر سيتي" رحيل نجم الفريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو رسمياً عن الفريق بعد انتهاء عقده الصيف المقبل، وذلك بعد لعبه لمدة 10 أعوام مع النادي الإنجليزي سجّل خلالها 181 هدفاً.

وقرر النادي الإنجليزي إقامة تمثال لأجويرو بجانب تمثالي لاعبي الفريق السابقين فينسنت كومباني وديفيد سيلفا، تأكيداً على دور اللاعب الأرجنتيني مع الفريق السماوي خلال عقد من الزمن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND