إعلام

آخر مقالات إعلام



الاقتصادي الإمارات – خاص:

تزامناً مع قمة أبوظبي الإعلامية، أعلنت شركة "هيكل ميديا" عن إطلاق موقع "الاقتصادي فلسطين" وموقع "الاقتصادي لندن"، كجزء من شبكة "الاقتصادي.كوم" للأخبار والمعلومات الاقتصادية، التي تغطي دولاً عديدة في العالم العربي منها الإمارات والسعودية ومصر ولبنان وسورية.

وعبّر رئيس مجلس إدارة "هيكل ميديا" عبد السلام هيكل عن اعتزازه بإطلاق نسخة مخصصة لفلسطين من موقع "الاقتصادي"، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي بظل الحاجة المتزايدة لرجال الأعمال والشركات الفلسطينية العاملة داخل فلسطين إلى مصدر موثوق للأخبار والمعلومات الاقتصادية، خاصة في خضم ما يواجهه الاقتصاد الفلسطيني من تحديات استثنائية وخسائر باهظة بسبب الاحتلال وسياساته.

وأضاف أن قطاع الأعمال الفلسطيني يزخر برواد الأعمال، الذين يتحدون كل الظروف القاهرة ويحققون نجاحات محلياً وإقليمياً وعالمياً تساعد اقتصاد بلادهم على النمو المستدام.

وأكد هيكل أن إطلاق "الاقتصادي فلسطين"، هو فرصة للمساهمة في الجهود التنموية لقطاع الأعمال الفلسطيني، حيث أن الإعلام الاقتصادي وسيلة رئيسية تدفع عجلة النمو الاقتصادي وتساعد على خلق الفرص التجارية، وتعزز التواصل بين قطاع الأعمال والحكومة، وتراقب أداء الشركات وتحفز المبادرات الاقتصادية.

وعن إطلاق موقع "الاقتصادي لندن" عبّر عبد السلام هيكل رئيس مجلس إدارة هيكل ميديا عن ثقته بأن هذه الخطوة سيكون لها أثر كبير على نمو أعمال "الاقتصادي"، حيث تدخل للمرة الأولى السوق الإعلامي والإعلاني الغربي الناضج وذي التنافسية العالية.

وأضاف هيكل أن "الاقتصادي لندن" موجّه للجاليات العربية في المملكة المتحدة، التي يصلها سنوياً آلاف العرب للدراسة أو الإقامة بصورة مؤقتة أو دائمة، ويقدر عدد المتحدثين بالعربية فيها بحوالي 200 ألف شخص غالبيتهم من الشباب، ويقيم معظمهم في منطقة لندن.

وأشار إلى أن "الاقتصادي لندن" ستكون مدخلاً للجاليات العربية في أوروبا، والتي يصل تعدادها إلى 5 ملايين شخص يستخدمون الإعلام الالكتروني باضطراد.

وختم هيكل بالإشارة أنه لا يوجد مناسبة أفضل من قمة أبوظبي للإعلام للإعلان عن "الاقتصادي فلسطين" و"الاقتصادي لندن"، حيث أثبتت القمة عبر دوراتها الماضية أنها نقطة إعلام سنوية لقطاع الإعلام تطلق فيها مشروعات جديدة، وتحدث شراكات، وتنشر قدراً كبيراً من الإلهام في كافة مفاصل الصناعة، وها هي ترسل في دورتها الرابعة وسيلة إعلامية عربية من أبوظبي إلى العالم".

يذكر أن "هيكل ميديا" هي شركة إماراتية في المنطقة الإعلامية في أبوظبي، وهي الناشرة لموقع "الاقتصادي.كوم" الذي يعتبر من أكثر مواقع الاقتصاد والأعمال زيارة في الشرق الأوسط.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND