تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – صحف:

دشنت "مطارات أبوظبي"، أعمال البناء في المبنى التجاري الجديد التابع لها، والذي يُعدّ جزءاً من مبادرتها "المدينة التجاريّة لمطار أبوظبي"، التّي أطلقتها مؤخراً.

وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، من المقرر استكمال أعمال التشييد في البناء الجديد الواقع قبالة المبنى رقم (3) خلال الربع الأول من 2015.

وتضمّ "المدينة التجاريّة"، ثلاث منشآت وخدمات رئيسة حالياً هي: المنطقة اللوجستية، مركز الأعمال، ومنطقة الأعمال، والتّي تعدّ المبنى الجديد المكّون الرئيس فيها.

هذا وتسلّمت "مطارات أبوظبي" خطابات نوايا من شركات عالميّة، لشغل مساحة 23% من المبنى التجاري الجديد، الذي ستبدأ أعمال بنائه قريباً.

ويتوفر للشركات العاملة في "المدينة التجاريّة لمطار أبوظبي" إطلاق أعمالها بمتطلبات محدودة، والعمل بصورة مباشرة عبّر المنشأة.

وفي وقتٍ سابق، منحت حكومة أبوظبي "مطارات أبوظبي"، الأراضي المحيطة بالمطار لاستثمارها وتخطيطها تجارياً، لإنشاء مدينة متكاملة.

وحصلت "مطارات أبوظبي" على ثلاث مناطق من الحكومة، هي منطقة الفلاح بمساحة 8.3 مليون متر مربع، والتي ستضمّ مرافق سكنيّة وترفيهيّة وفنادق وخدمات مختلفة، ومنطقة أخرى ستضمّ المشاريع التجاريّة، تبلغ مساحتها 986 ألف متر مربع، والمنطقة اللوجستيّة التّي تبلغ مساحتها الإجماليّة 915.5 ألف متر مربع.

و"سكاي سيتي" هو الاسم الذي كانت تُعرف به "المدينة التجاريّة لمطار أبوظبي"، وبالأخص مركز الأعمال التابع لها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND